نساعدك باختيار العقار

شقق للبيع في طرابزون

لماذا يفضل المستثمرون الأجانب شقق طرابزون؟

بمساحة قدرها أربعة ألاف وستمائة وخمس وثمانين ألف كيلومتراً تقع مدينة طرابزون إحدى المدن التركية على البحر الأسود، وهي مدينة ذات إرثٍ تاريخي قديم، وتمتلك طبيعة ساحرة لذا فهي تعدُّ أحد مناطق الجذب السياحي.

وتعتبر طرابزون إحدى المدن الاستثمارية الهامة إذ تمتلك ميناءاً كبيراً على البحر الأسود ذو قدرة إستيعابية قدرها 4 مليون طن، ومن خلال هذا الميناء يتم تصدير واستيراد مختلف أنواع السلع.

 

ونظراً للميزات العديدة التي تمتلكها مدينة طرابزون التركية في مجال السياحة والإقتصاد فقد صارت وجهة مثلى للعديد من المستثمرين العرب والأجانب إذ تقوم الدولة بإنشاء المشاريع الكبرى التي تتجه نحو بناء المجمعات السكنية، مواكبة بذلك النمو الاقتصادي في المدينة.

ويفضل كثير من المستثمرين الإستثمار في مجال العقارات في طرابزون خاصة في البحث عن شقق لشرائها وتملكها واستثمارها، ونحن نحاول الإطلاع عن كثب على الأسباب التي دفعتهم إلى البحث عن شقق للبيع في طرابزون للحصول على عوائد مادية ذات نسب مرتفعة وبعيدة نسبيا عن المخاطر، ووجدنا أنَّ من أهم الأسباب ما يلي:

  • الخيارات العديدة المتاحة أمام المستثمرين من حيث التنوع في المواقع، والتصميمات، والخدمات، وغير ذلك فالمستثمر قد يجد فرصاً متنوعة من حيث الشقق القريبة من مطار طرابزون أو الشقق التي تمتلك إطلالات ساحرة على البحر أو على الجبال ذات الطبيعة الخلابة من جميع غرفها أو الشقق القريبة من أهم المعالم السياحية، ناهيك عن الشقق التي تتوفر لديها المرافق والخدمات العامة.
  • هناك مشاريع سكنية تحوي العديد من الشقق تبعد مسافة مائة متر فقط عن شاطئ البحر.
  • الخيارات كذلك متعددة من حيث المميزات والخدمات التي ترافق الشقق كالمصاعد والحدائق الخاصة، والأنظمة التقنية الحديثة وخدمات الحراسة والتشطيبات الحديثة والمصممة وفق أحدث المعايير العالمية.
  • هناك أيضاً العديد من المشاريع السكنية التي تجعل المستثمرين يتخذون قرار الاستثمار في طرابزون وذلك لمميزات قربها الشديد من المرافق الهامة المتمثلة في الجامعة والمطار والمستشفى ومركز التسوق مما يجعل قرار الشراء والاستثمار قراراً آمناً في واحدة من أكثر المناطق نمواً.
  • الإختيارات كذلك متاحة لمن يرغب في شراء شقق في أماكن حيوية عصرية أو في أماكن بعيدة عن ضوضاء المدينة بين المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة.
  • أسعار الشقق في مدينة طرابزون متنوعة ومختلفة حيث تناسب كافة شرائح المستثمرين، وتتيح لهم الحصول على شقق بأسعار تناسب إمكانياتهم المادية وفي مواقع متميزة، مع إتاحة العديد من التسهيلات والطرق المتنوعة للدفع.

إنَّ مدينة طرابزون هي إحدى المدن التي تستحوذ على نصيب كبير من عدد السياح الذين يتوجهون إليها سنوياً ويقضون بها عطلاتهم مما جعل الحاجة إلى تطوير المشاريع السكنية وبناء المزيد من الشقق لتلبية الإحتياجات المتزايدة للسكن لذلك فقرار الاستثمار في عقارات طرابزون هو قرار صائب، يتخذه كثير من المستثمرين، وهو سبب من أسباب أنَّ القطاع العقاري في مدينة طرابزون هو في إزدهار ونمو مطرد، أضف إلى ذلك أنَّ معدل الضريبة على الممتلكات العقارية منخفض بالنسبة للدول الأوربية، وهو ما جعل العديد من المستثمرين يفضلون الإستثمار في مجال العقارات وخاصة في شراء الشقق، لا فرق بين من يأتي من دول الخليج أو من روسيا أو أميركا أو ألمانيا أو من أي بلد كان.

شقة في مدينة طرابزون تعنى رأس مال يعود عليك بالأرباح الكبيرة على مدار السنوات المقبلة، فلا تتردد في إتخاذ مثل هذا القرار.

نتائج البحث

احدث المشاريع في طرابزون

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us