توجه العرب إلى مناطق البحر الأسود في طرابزون

توجه العرب إلى مناطق البحر الأسود في طرابزون

تاريخ الاضافة : Jun , 20 2016

أفاد السيد سعاد حاج صالح أوغلو رئيس غرفة تجارة وصناعة طرابزون أنّ مدينة طرابزون بطبيعتها الجبلية الجميلة وتاريخها العريق، تحتل مرتبة متقدمة بين مدن البحر الأسود من حيث الترجيح من قبل السياح المحليين والأجانب، وأضاف أنه في السنوات الأخيرة ارتفع أعداد السياح الزائرين للمدينة إلى 3 مليون زائر سنوياً، ويأتي على رأسهم السياح العرب، وأكد بأن السياح في المدينة يزدادون بشكل مستمر لاسيّما سياح العرب والخليج العربي.

كما أفاد أن جهودهم في الدعاية والإعلان قد ساهمت بشكل كبير في رفع أعداد السياح العرب القادمين إلى المدينة، مضيفاً: "قديماً كانت أعداد السياح العرب لا تتجاوز 8-10 آلاف سائح سنوياً، أما اليوم فهو يفوق الـــ 500 ألف سائح في السنة" وأكد أنهم سيستمرون في جهودهم لأجل رفع أعداد السياح الأجانب بشكل عام والعرب بشكل خاص. كما أفاد بأنه مع زيادة أعداد السياح العرب في المدينة تم استبدال الكثير من اللوحات الإرشادية في المواقع السياحية، حيث تم إضافة لوحات إرشادية مكتوب باللغة العربية.

كما أضاف أن مدينة طرابزون إلى جانب الزيادة التي تشهدها في السياحة تشهد أيضاً زيادة في الاستثمارات العقارية من قبل المستثمرين الأجانب، فقد تم تحقيق مبيعات عقارية للمستثمرين الأجانب خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام حوالي 140 وحدة سكنية.

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us