imtilak logo

مدينة طرابزون التاريخية في تركيا: لماذا يعشقها القطريون للسياحة والاستثمار؟

: 2019-01-19

مدينة طرابزون التاريخية في تركيا: لماذا يعشقها القطريون للسياحة والاستثمار؟
+ حجم الخط -
12 إعجاب


أن تحبّ مدينةً خارج حدود بلدك إلى درجة العشق، وأن يصبح شغفك وشغلك الشّاغل مشاركة جمالها الأخّاذ مع أكبر عددٍ ممكن ممّن تحب، هذا حال الناشطة القطرية "أم صقر" مع مدينة طرابزون.

فقد استنفرت التّاجرة القطريّة النّاشطة على مواقع التواصل الاجتماعيّ "جوزة الشّمّري" كافّة إمكاناتها للاستثمار في ولاية طرابزون التّركيّة، وذلك لإعجابها الشّديد بالمدينة المطلّة على البحر الأسود!

مدينة طرابزون التركية: حب قطري من أول نظرة

وفي حديث لها على وسائل إعلام تركيّة، قالت النّاشطة القطريّة الملقّبة بـ"أم صقر" إنّها زارت مدينة طرابزون الواقعة شمال تركيا قبل عامين وأُعجبت بطبيعتها الخلّابة، ومرتفعاتها الخضراء، وبحيرتها الساحرة "بحيرة أوزانغول"، وأجوائها التّقليديّة التي لا تزال حاضرة فيها إلى يومنا هذا.

وأضافت "أم صقر" أنّ إعجابها هذا دفعها لنشر صور الولاية التّركيّة في حساباتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، والتي تحظى بمتابعة كبيرة بين المواطنين القطريّين على حدّ قولها، الأمر الذي زاد من شهرة "طرابزون" لدى المجتمع القطريّ.

وأوضحت "أم صقر" أنّها أسهمت بشكل كبير في إطلاق الخطوط الجويّة القطريّة رحلات مباشرة إلى طرابزون، وذلك عبر حملة خاصّة أطلقتها في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ لاختيار وجهة خارجيّة جديدة للخطوط الجوّيّة القطريّة.

 

بحيرة أزونغول في مدينة طرابزون

وأعربت النّاشطة القطريّة عن حبّها الكبير لتركيا وشعبها ورئيسها رجب طيّب أردوغان، مبيّنةً أنّها نحرت الذّبائح في شوارع طرابزون عقب فوز أردوغان في الانتخابات الرئاسيّة والبرلمانيّة الأخيرة، ووزّعت لحومها على المحتاجين هناك.

استثمارات قطرية واعدة في مدينة طرابزون

وذكرت "أم صقر" أنّها استثمرت في مدينة طرابزون بقيمة 30 مليون ليرة تركية (تعادل 5.6 مليون دولار تقريباً) منذ العام 2017 وحتّى اليوم، وذلك عبر الفنادق التي تستثمرها وتديرها في الولاية، والإعلانات التي تروّج من خلالها في قطر، لزيارة الولاية التركيّة والاستثمار في طرابزون.

واختتمت "أم صقر" حديثها بالإشارة إلى متانة علاقات الصّداقة والأخوّة بين الشّعبين التّركيّ والقطريّ.

ويسعدنا في شركة امتلاك العقاريّة أن نعرض عليكم أفضل شقق للبيع في طرابزون بأسعار منافسة وخدمات متميّزة.


تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: ترك برس

+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها