عقارات طرابزون

أقوى عروض العقارات، شقق للبيع في طرابزون، باطلالات مباشرة على البحر الأسود، بأسعار رخيصة وبالتقسيط.
فلل للبيع في مدينة طرابزون قرب منطقة اوزنجول السياحية في أجمل مدينة مطلة على البحر الاسود
أجمل مزارع تركيا بمساحات واسعة وأنواع الأشجار المتنوعة، مع البناء الفاخر ورخص استثمارية.
أراضي للبيع في طرابزون قبلة السياح العرب مطلة على البحر الأسود مرخصة للبناء والاستثمار العقاري
مكاتب للبيع في طرابزون بمواقع مهمة في أجمل وأشهر مدينة سياحية مطلة على البحر الأسود

لماذا فلل طرابزون؟

مدينة طرابزون هي من إحدى المدن التركية الواقعة في الشمال الشرقي من تركيا، أي بمحاذاة الجزء الشرقي من البحر الأسود، حيث تتوسَّط جبال زينغانا وساحل البحر الأسود، وتبعد عن إسطنبول حولي 1069كم، قُدِّر عدد سكانها بحوالي 300 ألف نسمة، وهي تحتل المرتبة الأولى من حيث المساحة بين المدن المطلة على البحر الأسود.

أُنشِئَت هذه المدينة الجميلة في العام 756ق.م ومما يدل على ذلك إحتوائها على العديد من الآثار القديمة والعريقة.

وتعتبر عراقة هذه المدينة من أهم الأسباب التي شجعت المستثمرين الأجانب على شراء فلل للبيع في طرابزون والإستثمار فيها بطرق مختلفة إمَّا عبر إعادة بيعها أو إستثمارها عبر تأجيرها للسياح والزوار لهذه المدينة.

وجائت تسمية هذه المدينة المشتقة من كلمة ترايزيوس وهي كلمة أصلها من الأناضول وتعني الزوايا الأربع، وهي زاوية القلعة الموجودة بين الأودية العميقة وذات المستوى الواحد.

تشتهر مدينة طرابزون بجمالها الخلاب والمعالم الطبيعية الرائعة فهي تحوي على ما يقرب من الإثني عشر نهراً، ومن أهم أنهارها تلك، نهر السيرا، والقلعة والفلورده، وسورمينا، ويان بولو، كما تحوي على أربع بحيرات رائعة، أهمها بحيرة أوزنجول التي تشكَّلت نتيجة حمل نهر هالاديزان الحجارة ومراكمتها في إحدى الأودية، وبهذا تشكلت البحيرة مع مرور الوقت.

مع ذكر كل هذه المعالم الطبيعية ذات الجمال المُبهر والملفت، لا ننسى في هذا الجانب أنَّ مدينة طرابزون هي من المدن التي تشتهر أيضاً بالإستثمار حيث تحوي على فلل للبيع في طرابزون وأبرز ما تتميز به مدينة طرابزون هو وجود فلل للبيع في طرابزون على البحر حيث أنَّ أسعار الفلل في طرابزون وحسب الإحصائيات والتصريحات فإنَّها تتزايد وتصعد بشكل واضح مما يعتبر فرصة إستثمارية مهمة وناجحة.

تشكل المترفعات الجبلية والهضاب قرابة 77% من مساحة مدينة طرابزون، وأبرز ما يميز هذا الجزء من هذه الطبيعة الغطاء النباتي الأخضر الذي يكسوها، أمَّا عن درجات الحرارة فتعدّ درابزون من أفضل الأماكن لقضاء فصل الصيف فيها، نظراً لإعتدال جوها صيفاً وشتاءً.

أهم الأماكن السياحية في مدينة طرابزون:

  • قلعة طرابزون

وهي من أهم المعالم السياحية الموجودة في المدينة، وأكثرها جذباً للسياح، حيث أنشئت في العصر العثماني بهذف ردّ هجمات الأعداء المهاجمين من جهة البحر الأسود.

تمتاز هذه القلعة بضمها للنقوش الجميل والجذابة التي تأسر القلوب عند رؤيتها وتلفت النظر لمجرد الإقتراب منها.

  • قصر أتاتورك

يقع هذا القصر منتصف غابة كبيرة في هذه المدينة، حيث تمّ بنائه في العام 1890م، وجائت تسميته بهذا الإسم لأنَّه إستضاف مؤسس الجمهورية التركية عام 1934م إلى عام 1937م، ويعرض هذا المبنى الأدوات التي كان يستخدمها أتاتورك خلال إقامته فيه، كما أنَّ موقعه يتيح لزائريه فرصة الإستمتاع بالهدوء والراحة، والتمتع بالنظر لألوان الأزهار المختلفة المحيطة به.

ساعدت هذه المعالم البارزة في مدينة إسطنبول إلى جذب السياح بشكل كبير مما كان سبباً واضحاً في ارتفاع أسعار العقارات وأسعار الفلل في طرابزون نظراً لموقع هذه المدينة الإستراتيجي المحاط بالكثير من المعالم الطبيعية والخلابة، لذلك فإن إمتلاكك فيلا من فلل للبيع في طرابزون على البحر تعتبر نقطة إستثمارية كبيرة نظراً لأن الفلل تتمتع بالكثير من الميزات في هذه المدينة من أبرزها الإطلالات الطبيعية على البحر والطبيعة.

  • متحف طرابزون

يتميز هذا المتحف بموقعه الذي يتوسط قلب المدينة، ويحتوي على معروضات تاريخية وأثرية جميلة، كما يحوي على أعمال فنية بيزنطية رائعة.

  • قرية أوزنجول

يكثر الكلام عن أوزنجول ويحلو الحديث عن البلدة الساحرة لأعين الكثيرين من مختلف أنحاء العالم والتي تربعت على عرش أجمل بحيرة في الشمال التركي.

تقع هذه القرية في وادٍ بين مرتفعات جبلية شاهقة وتطل القرية مباشرة على البحيرة المحاطة بالغابات والمغطاة بالضباب في أجوائها أغلب الأوقات، والذي يضيف عليها جمالاً لا يوصف، تبعد عن مطار طرابزون مسافة تقدر بـ100 كيلو متر وتقدر المسافة للوصول إليه ساعة ونصف تقريباً.

مما لا شك فيه أنَّ مدينة كمدينة طرابزون المحاطة بالجمال والسحر والطبيعة تستحق أكثر من كونها مدينة الجمال، بل تستحق أنَّ تكون مدينة النقاء والصفاء والطبيعة الخلابة الموحية للنفس بالطمأنينة والراحة.

إنَّ الإستثمار في مدينة طرابزون ذات الجمال الطبيعي دون العبث بمكنوناتها ومحتوياتها، يعتبر نقطة تحول هامة للمستثمرين الباحثين عن إستثمارات ناجحة تدر عليهم أرباحاً غير مسبوقة، وإن شراء فيلا من فلل للبيع في طرابزون أو فلل للبيع في طرابزون على البحر تعتبر من أفضل الخيارات للمستثمرين الأجانب، حيث أنَّ المدينة يزورها سنوياً ملايين السياح والمستثمرين ويأتي هذا النشاط لموقعها الإستراتيجي وطبيعتها الخلابة الساحرة.

نتائج البحث

لا توجد نتائج